الرئيس الافغاني حامد كرزاي : طالبان ترفض عرضا للرئيس الأفغاني بإجراء انتخابات جديدة - وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها.

الرئيس الافغاني حامد كرزاي : طالبان ترفض عرضا للرئيس الأفغاني بإجراء انتخابات جديدة - وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها.. جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية. مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني.

وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. كتب حامد كرزاي على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه خلال أربعة عشر عامًا من النشاط ، كانت لديه علاقات جيدة وأخوية مع طاجيكستان ، خاصة مع زعيم الأمة ، رئيس. وكانت حركة طالبان في افغانستان قد اعلنت مسؤوليتها عن اغتيال احمد ولي كرزاي. رحب الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزي باهتمام رئيس جمهورية طاجيكستان ، إمام علي رحمان في أفغانستان.

وفد من كبار الساسة الأفغان يزور الدوحة للتفاوض مع "طالبان"
وفد من كبار الساسة الأفغان يزور الدوحة للتفاوض مع "طالبان" from www.alaraby.co.uk
الرئيس الكرواتي يهنئ رئيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية. وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين. أعلنت هيئة الطيران المدني الأفغانية، اليوم الاثنين 16 أغسطس، إلغاء الرحلات التجارية من مطار حامد كرزاي الدولي. ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية عن كرزاي قوله: وتزامن الاجتماع مع تصاعد الغضب في افغانستان بعد نقل الجندي الأمريكي الذي قَتل بالرصاص ستة عشر مدنيا أفغانيا إلى الكويت. أعرب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، الثلاثاء، عن أمله في تشهد أفغانستان أياما طيبة من خلال التعاون مع تركيا قائلًا إن أنقرة صديقة لأفغانستان. وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل. افتتح الاغاخان فندق سيرينا في كابل مع الرئيس الافغاني حامد كرزاي ، و اعلن ايمن اغاخان شقيقه ان الفندق مجهز لاستقبال الدبلوماسيين و اعضاء الحكومة و السياح.

وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية.

نحن على اتصال مع قيادة حركة طالبان، وأجرينا مفاوضات مثمرة وبحثنا قضايا هامة. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. وأضاف كرزاي أنه بعد مغادرة الرئيس أشرف غني والمسؤولين عن البلاد العاصمة كابل، ومنعا لحدوث فوضى؛ تشكلت لجنة مكونة من 3 أشخاص لنقل السلطة بصورة سلمية. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. Afghanistan president hamid karzai said he would discuss the matter with pakistan. وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين. Tea was not the only thing that your afghani neighbors shared with you. وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل. افتتح الاغاخان فندق سيرينا في كابل مع الرئيس الافغاني حامد كرزاي ، و اعلن ايمن اغاخان شقيقه ان الفندق مجهز لاستقبال الدبلوماسيين و اعضاء الحكومة و السياح. وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الايرانية كتب في تغريدة على تويتر مساء اليوم الاحد ردا على تغريدة حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق: أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية.

وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. وأعلن الرئيس كرزاي أن نائبه الحالي كريم خليلي ونائب الرئيس السابق محمد قاسم فهيم سيتنافسان معه على. أوباما يحذر كرزاي بأنه يعد لانسحاب كامل لقوات بلاده. وقال الرئيس الافغاني في خطاب ان اميركا تقول ان طالبان ليسو اعداءها وانها لا تخوض حربا ضدهم ومع ذلك يرعب طالبان شعبنا يوميا.

‫الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخاه احمد ولي‬‎ - YouTube
‫الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخاه احمد ولي‬‎ - YouTube from i.ytimg.com
الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء تولو الأفغانية، فإن الرئيس كرزاي ناشد السلطات الحكومية وطالبان لحماية. رحب الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزي باهتمام رئيس جمهورية طاجيكستان ، إمام علي رحمان في أفغانستان. وأضاف كرزاي أنه بعد مغادرة الرئيس أشرف غني والمسؤولين عن البلاد العاصمة كابل، ومنعا لحدوث فوضى؛ تشكلت لجنة مكونة من 3 أشخاص لنقل السلطة بصورة سلمية. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. وتزامن الاجتماع مع تصاعد الغضب في افغانستان بعد نقل الجندي الأمريكي الذي قَتل بالرصاص ستة عشر مدنيا أفغانيا إلى الكويت.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية.

تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم. افتتح الاغاخان فندق سيرينا في كابل مع الرئيس الافغاني حامد كرزاي ، و اعلن ايمن اغاخان شقيقه ان الفندق مجهز لاستقبال الدبلوماسيين و اعضاء الحكومة و السياح. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي مع الرئيس محمود أحمدي نجاد أثناء زيارة الأخير لأفغانستان في 10 مارس، 2010. دوليةاجتماع طهران بمشاركة طالبان والحكومة الافغانية خطوة هامة باتجاه السلام. رحب الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزي باهتمام رئيس جمهورية طاجيكستان ، إمام علي رحمان في أفغانستان. Tea was not the only thing that your afghani neighbors shared with you. وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين. في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص. أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني. وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء تولو الأفغانية، فإن الرئيس كرزاي ناشد السلطات الحكومية وطالبان لحماية.

اختلاف بالولاء والتوجه وتشابه في المصير. أعلن الرئيس كرزاي تسلم المسئولية الأمنية في مختلف أنحاء البلاد وانتقلت إلى الجيش الأفغاني المهام التي كانت تقوم بها قوات الناتو كتمهيد لسحب القوات الدولية من أفغانستان. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. Afghanistan president hamid karzai said he would discuss the matter with pakistan. كتب حامد كرزاي على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه خلال أربعة عشر عامًا من النشاط ، كانت لديه علاقات جيدة وأخوية مع طاجيكستان ، خاصة مع زعيم الأمة ، رئيس.

‫بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق‬‎ - YouTube
‫بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق‬‎ - YouTube from i.ytimg.com
أعرب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، الثلاثاء، عن أمله في تشهد أفغانستان أياما طيبة من خلال التعاون مع تركيا قائلًا إن أنقرة صديقة لأفغانستان. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. وصل الرئيس الافغاني حامد كرزاي الى بريطانيا، حيث سيلتقي رئيس الحكومة ديفيد كاميرون ويبحث معه قرار فرنسا تسريع عملية سحب قواتها من أفغانستان. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. أعلن الرئيس كرزاي تسلم المسئولية الأمنية في مختلف أنحاء البلاد وانتقلت إلى الجيش الأفغاني المهام التي كانت تقوم بها قوات الناتو كتمهيد لسحب القوات الدولية من أفغانستان. ناشد الرئيس الأفغاني حامد كرزاي المجتمع الدولي خلال مؤتمر دولي في مدينة بون الألمانية، حول مستقبل أفغانستان، مواصلة دعم بلاده بمساعدات مالية وعسكرية حتى العام 2024 بعد انسحاب القوات الأجنبية وذلك لضمان استقرار الأوضاع هناك.

بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق.

أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل. وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء تولو الأفغانية، فإن الرئيس كرزاي ناشد السلطات الحكومية وطالبان لحماية. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. افتتح الاغاخان فندق سيرينا في كابل مع الرئيس الافغاني حامد كرزاي ، و اعلن ايمن اغاخان شقيقه ان الفندق مجهز لاستقبال الدبلوماسيين و اعضاء الحكومة و السياح. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخيه غير الشقيق الذي قتل اليوم في هجوم في قندهار. تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم. وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي مع الرئيس محمود أحمدي نجاد أثناء زيارة الأخير لأفغانستان في 10 مارس، 2010. وصل الرئيس الافغاني حامد كرزاي الى بريطانيا، حيث سيلتقي رئيس الحكومة ديفيد كاميرون ويبحث معه قرار فرنسا تسريع عملية سحب قواتها من أفغانستان. أوباما يحذر كرزاي بأنه يعد لانسحاب كامل لقوات بلاده. ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية عن كرزاي قوله: وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين.

ان العنف والحرب، مثلهما مثل الاحتلال، لم ولن تكون خيارا لتسوية مشاكل افغانستان الرئيس الافغاني. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code